حجازي: السلفيون يحاربون الحق ومبارك ولي نعمتهم.. وبكار: لن نعلق! شاهد التفاصيل

2012-05-12 22:00:25

حجازي: السلفيون يحاربون الحق ومبارك ولي نعمتهم.. وبكار: لن نعلق!

Sat, 05/12/2012 - 13:30



حجازي: السلفيون يحاربون الحق ومبارك ولي نعمتهم.. وبكار: لن نعلق!
صفوت حجازي يقبل يد المرشد العام للإخوان المسلمين
الداعية الإسلامي: مؤيدو أبو الفتوح من السلفيين كانوا يكفرون المشاركين في الثورة ويخشون من تطبيق شرع الله
أقصى حاجة كان بيعملها وكيل مجلس الشعب إنه بيغسل ميتين!
قال نادر بكار، المتحدث باسم حزب النور، أنه لن يعلق على تصريحات د. صفوت حجازي، التي هاجم فيها السلفيين وحزب النور لتأييدهم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح في الانتخابات الرئاسية ورفضهم تأييد الدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة - الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين.
وقال بكار، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه في انتظار تفسير رسمي من حزب الحرية والعدالة، خاتما كلامه بجملة: "نسأل الله صلاح ذات البين".
وكان الداعية، الدكتور صفوت حجازي، قد شن هجوما شديدا على الدعوة السلفية وحزب النور، على خلفية تأييدهم لأبو الفتوح، أثناء الكلمة التي ألقاها بمؤتمر مرسي الانتخابي بالإسكندرية، حيث قال حجازي، إن السلفيين الذين أعلنوا تأييدهم لأبو الفتوح كانوا ضد الثورة، وكفروا من شارك فيها، وصفا هؤلاء بأنهم كانوا يسعون للحفاظ على ولي نعمتهم حسني مبارك، قائلا: من يرفضون تأييد مرسي يحاربون الحق ويخشون من تطبيق شرع الله.
وهاجم حجازي، وكيل مجلس الشعب أشرف ثابت -عضو حزب النور السلفي- الذي قال إن قيادات السلف وحزب النور أدرى بمن يرشحونه لأنهم في المطبخ السياسي، مضيفا:"ده كان أقصى حاجة بيعملها أيام النظام السابق إنه بيغسل الميتين" !!- على حد قوله- وذلك في وجود المهندس خيرت الشاطر نائب مرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين.




free counters